رسومات عيون مذهلة لن تصدق أنها ليست حقيقية - بالصور ! | اتعلم اكتر

الخميس، 5 يونيو 2014

رسومات عيون مذهلة لن تصدق أنها ليست حقيقية - بالصور !



هذا النوع الرائع من الفن هو نوع شديد الواقعية، حيث يرسم الفنانون لوحات للناس ، والمباني أو الأشياء التي تبدو حقيقية 100٪ ، كما أنها تبدو مثل صورة عالية الدقة !

في هذا المقال الذي نقدمه لكم اليوم بعض الأعمال الفنية الواقعية للفنان " خوسيه فيرغارا " الذي هو فقط 19 سنة ويعيش في ولاية تكساس - الولايات المتحدة الأمريكية ، " خوسيه فيرغارا " - ويعرف أيضا باسم " Redosking " يلفت النظر في طريقة العرض عن قرب ، ويظهر العين بكل التفاصيل الصغيرة مثل الجفون ، القرنيات ، و قزحية العين ، أصغر الرموش والحواجب و خطوط الجلد في مستوى واضح وواقعي جداً، و فقط بإستخدام الأقلام الملونة ، الأمر الذي يجعل منه فناناً غير عادياً.

ويعرف دائماً أن رسم العينين هو التحدي الذي يظهر الشخص إذا كان فناناً جيداً أم لا ، و إذا كانت تبدو حقيقية من وجهة نظر الآخرين أم لا، فأي خطأ بسيط قد يفسد اللوحة تماماً ، فالعيون ليست جزء من الوجه فقط ولكنها نافذة الروح ، لهذا السبب فإن رسم العين ليس بالعمل السهل.

نترككم مع الصور :















1 التعليقات:

  1. Hypoallergenic Titanium Earrings - Titsanium Art
    All of our earrings work perfectly in an absolutely stunning fashion. The earrings will turn out black oxide vs titanium drill bits to be premium to date. Made in titanium quartz Solingen, ford escape titanium Germany and €42.90 titanium engine block · titanium blade ‎In stock

    ردحذف

المشاركات الشائعة

Memuat...